30 يونيـــو
ثـــورة شعـــب

مصـــر أم الدنيـــا و هتبقـــى أد الدنيـــا

الأحد، 12 يناير 2014

98 % من الناخبين المصريين في السعودية صوتوا بـ"نعم" للدستور

أعلن السفير عفيفي عبدالوهاب سفير مصر بالرياض أن 98 % من الناخبين المصريين في المملكة العربية السعودية صوتوا بـ"نعم" في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والذي استمر لمدة خمسة أيام في الفترة من 8 إلى 12 يناير الجاري.وأوضح عفيفي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن من بين 23 ألفا و651 ناخبا شاركوا في الاستفتاء، صوت 23 ألفا و11 ناخبا بـ "نعم"، فيما صوت (474) ناخبا بـ"لا"، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة (166) صوتا.
وأشار إلى نسبة المصوتين بـ"نعم" في "لجنة الرياض بلغت 97.8%، بينما بلغت نسبتهم في "لجنة جدة" 98%، فيما بلغت نسبة المصوتين بـ"لا" في "لجنة الرياض" 2.2%، وفي "لجنة جدة" 2%.
وأكد السفير عفيفي أن عملية الاقتراع تمت في هدوء ويسر، سواء في مقر السفارة في الرياض أو مقر القنصلية العامة في جدة، مشيدا بالتعاون الكبير من قبل السلطات السعودية طوال فترة الاقتراع، وتسهيل وصول الناخبين إلى مقري السفارة والقنصلية.
كما أشاد بالسلوك الحضاري والوطني لأبناء الجالية المصرية، والذي ساهم في خروج عملية الاستفتاء بشكل يليق برقي وأخلاق الشعب المصري العظيم، حيث مرت عملية التصويت والفرز دون وقوع حادثة واحدة تعكر صفوها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهم الأخبار